هنيئا لكم
كتبهاالنورس ، في 17 يونيو 2007 الساعة: 03:21 ص
هنيئا لكم اهل غزه ذلك النصر المبين، هنيئا لكم انهائكم للإحتلال الفتحاوى الغاشم ،ذلك الاحتلال الذى جثم على صدوركم ومنع عنكم الماء والهواء،وها أنتم قد حررتم بأيديكم وطنكم وصارت غزه الآن حره مستقله
حين رأيتكم على الفضائيات توزعون الحلوى وترقصون وتتبادلون التهانى ظننت - لسذاجتى - انكم قد انهيتم حقبه مظلمه من الاحتلال الإسرائيلى لأرضكم ،ولكنى بعد لحظات عرفت ان احتفالكم لشئ اهم وأغلى واقدس من انهاء الاحتلال الإسرائيلى وهو جلاء آخر جندى فتحاوى من ارضكم
هنيئا لكم قتلكم لجنود فتح والتمثيل بجثثهم فهم لم يكونوا من قبل رفقاء لسلاحكم وانما كانوا محتلين لأرضكم ، غاصبين لسلطانكم ، وها قد عادت الحقوق وحكمتم بانفسكم ارضكم ، فأرونا - زاد مجدكم - كيف تعلون من شأنكم
وأنت يا أهل الضفه ورئيس سلطتها - أدام الله عزكم - ارحتم واسترحتم بقرار انفرادكم وعزل حماس عن حكمها المتجبر الذى انقص من قدركم
هنيئا لك أبا مازن فقد حررت دولتك من "اولمرت" وجنوده ولم يبق خصما لك إلا هنيه ورجاله كى تشعرأنك قابض على زمام دولتك،فأصدرت مرسوم عزله وأمهرته بتوقيعكم وانت فى غاية السعاده بإنفرادكم
هنيئا لكم اهل فلسطين فها انتم قد كتبتم بأنفسكم نهاية قضيتكم فوزعوا الحلوى وادفنوا الشهداء فى مقابر مجدكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التصنيفات : قضايا | السمات:قضايا
أرسل الإدراج | دوّن الإدراج


























يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 11:34 ص
هنيئا لكم اهل فلسطين فها انتم قد كتبتم بأنفسكم نهاية قضيتكم فوزعوا الحلوى وادفنوا الشهداء فى مقابر مجدكم………
.أين من يعي ويفهم ؟؟
وبماذا نجيب أطفالنا وهم يسألون ويستفسرون عن ما يرونه أمام أعينهم من حماقات …..
وأي قضية هم مطالبون بالإيمان بها بعد اليوم ؟؟!!!
احترنا بكم ومعكم أيها الإخوة في فلسطين ………هداكم الله إلى سواء السبيل
كل التقدير والإحترام
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 11:58 ص
اخي النورس يعجبني فيك صدق حرقتك علي هذه الأمة … جعلها الله في ميزان حسناتك
ولكن اخي الحبيب وانت تعتب علي الشعب الذي فرح بتطهير ارضه ووزع الشربات لا تنسي انهم ذاقوا من خونة فتح الأمرين … فلو تتبعت الأمر لوجدت ان هذه القوات كانت اشبه بقطاع طرق يسرقون الناس ويتاجرون في المخدرات وكان لا بد من بتر هذا العضو الفاسد حتي لا يفسد بافي الجسد
والحكمة العربية تقول اخر الدواء الكي
والشرع الاسلامي وضع حدا يسمي حد الحرابة(( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ))[المائدة:33]
______________________
والناس تفرح بشفاء المريض المشرف علي الهلاك حتي وان فقد عضوا او اعضاءا
نسأل الله ان يحقن دماء المسلمين و يغفر للذين تابوا واخلصوا و اصلحوا من بعد
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 1:16 م
نورس
لا أستطيع الا أن أقول أجارنا الله في مصيبتنا
وندعوا الله أن يخلفنا خيرا مما نرى ونسمع
لقد قمت بالتعليق على مدونة أخرى وعلى نفس الموضوع الدامي المبكي في غزة اسمح لي أن أذكر بعضه
منذ متى حظي وطننا العربي بفرصة ليمارس فيها حريته ويستمتع بنتيجة اختياره لمن يمثله
كان من الطبيعي أن يكون هناك عائق خارجي ولكن الجديد هو أن العائق عربي مائة بالمائة
كنت أتمنى لأشاوس فتح أن يعطوا الفرصة لحكومة هنية المنتخبة لكي تثبت وجودها أو على الأقل تكون في فترة اختبار لنتأكد من مقدرتهم أو عجزهم
كنت أتمنى أن يمهلوهم بعض الوقت مثلما فعلوا مع اسرائيل في أوسلو
لا أدري ما الجديد فمن حرب لحرب ومن نزاع لنزاع ومن نكبة لنكبة
ويا قلبي لديك المزيد دوما من الحزن
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 4:01 م
الكريم نورس
الشعب الفلسطينى واللبنانى شعوب غريبة , تركوا اسرائيل بما تفعله فيهم وبدأوا في صراعات لدرجة أن رئيس الوزراء الأسرائيلي قال “نحن علي الحياد بين فتح وحماس” ماذا ينتظرون من صراعهم الخائب علي السلطة !! هل ينتظرون الأموال التي يسرقوها من الشعب الفلسطيني ؟ هل ينتظرون القوة ؟ وما للقوة أو السلطة أو المال وهم محتلين ونسائهم لعبة فى أيد اليهود !!!!!!!!!
حمادة زيدان
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 5:01 م
اخى العزيز / النورس
اسرائيل تعيش هذه الايام فى اعياد بمناسبة النصر الذى تحقق لها والتى لم تكن تحلم به فى يوم من الايام .
الافوكاتو المصرى
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 5:51 م
تحولت القضية الفلسطينية إلى00 أهلى وزمالك 00وفوز وهزيمة00 وعمليات اختطاف وتعصب أعمى00 وتم رفض التحكيم العربى00 فلا حكام من خارج إسرائيل 00وخاصة أن أولمرت أعلن أن إسرائيل على الحياد 00أى تقاتلوا بكل قوة ونحن على الحياد00 فى إنتظار أن يجهز أحد منكم على الآخر00 ويا حبذا أن تكون فتح المنتصرة00 حتى تتم عمليةالسلام 00وعليكم السلام
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 6:31 م
لعلي اختلف عن الجميع و هذا ما يثير خوفي … فأنى لا استطيع ان اضع اصدقاء بوش و اعدائه في ميزان واحد …… برغم كل الالم و الجراح ….. حرمة القضية و قدسيتها .. اهم لدي من اي حرمة اخرى …… تقبل تحيتي و احترامي
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 9:17 م
شكرا اخى الفاضل
موضوع دراماتيكى متميز معرفش ليه وانا بقراؤة افتكرت
المثل القائل
اسد على وعلى ….نعامة
امام الدبابات الاسرائيلية نشاهد اطفال الحجارة والنساء والشيوخ
واليوم ظهر الاشاوس والصناديد
شكرا لك
بالمناسبة انا رشحت مدونتك
يونيو 17th, 2007 at 17 يونيو 2007 10:35 م
لقد شكلت جامعة عربية جديدة في مدونتي ستخلص العرب من كل همومهم …وتحل القضية الفلسطينية
ننتظر فقط من المواطن العربي اقتراح…بعض القوانين ..والمشاريع لطرحها على القمة
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 3:32 ص
النورس
انصحك بان تطير بعيدا عن فلسطين لانها قربيا جدا سوف تكون ارض اسرائيلية.
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 5:10 ص
http://alayasser.maktoobblog.com/?post=367931
هيا يا عمر … اضرب رأس ابن سلول
رجع ( مودي) من المقهى بعد أن “شد الشيشة” و فتح التلفاز على قناة (ميلودي) و تابع آخر كليبات هيفاء وهبي و تامر حسني ثم أخذ يقلب بين الفضائيات حتى وجد على الجزيرة أخبار ما يحدث في غزة من قتال بين (حماس) و (فتح) … فتح (مودي) علبة سجائره و تناول سيجارة في فمه و أشعلها ثم قال و السيجارة تهتز بين شفتيه : “يلعن أبو فتح لأبو حماس … واجعين قلبنا على الفاضي… غوروا في ستين داهية”
بفعل سلبيتنا و جهلنا و بهيميتنا و عجزنا قال (مودي) ما قال لأنه يريد ” أن يشتري دماغه” و لو صمت لكان خيرا له و لكن كما نقول في مصر “اللي ميعرفش يقول عدس”. أضف إلى ذلك محاولات بعض الجهات الإعلامية إظهار ما يحدث في في غزة و الضفة بالصراع على ” السلطة” بين حزبين متنافسين لأنهم إن عجزوا عن تلميع صورة المجرم الذي لم يترك فرصة لتلميع وجهه السلولي الأسود فهم يسوون بينه و بين المغلوب على أمره.
المعركة واضحة بين طرف مؤمن بعقيدة يرغب في تحرير بلاده كاملة و طرف لا يستطيع الاستغناء عن المال و النفوذ و الاستبداد حتى لو كان المال و النفوذ قادم من واشنطن و تل أبيب .
منذ اليوم الأول لفوز حماس في الانتخابات التشريعية لم ينقطع هؤلاء الانقلابيين في ممارسة البلطجة و بلغت الوقاحة و الكبرياء بكبير البلطجية و اللصوص و زعيم المتصهينين (دحلان السحلان) حبيب (جورج) في أن يقول أما حشد من أتباعه المجرمين أصحاب حلاقة (الكابوريا) و سجائر (المارلبورو) ردا على دعوة (حماس) لـ(فتح) للمشاركة في تشكيل الحكومة : ” اللي يروحلهم راح أقصف راس أمه !!” بل لا ينسى احد خيبة (دحلان) الثقيلة في يوم احتفاله بانطلاقة حركته عندما أخذ هو و أتباعه بتوعدون إيران و سوريا بالويل و الثبور و عظائم الأمور حتى أني تخيلت أن فلسطين ترزخ تحت احتلال سوري أو قصف إيراني أو أن المتحدث هو سيده (جورج بوش) بين المارينز .
منذ اليوم الأول كانت التصريحات التي تخرج من واشنطن بالإنجليزية و من تل أبيب بالعبرية يكررها دحلان و عباس و قريع و عبد ربه و عزام الأحمد بالعربية .
حرب فرضها المجرمون و اللصوص العلمانيون على (حماس) بالوكالة عن واشنطن و تل أبيب (أنقر هنا) .
الشرطة و الأمن أصبحت بين ليلة و ضحاها بيد عباس و بذلك لم يعد لوزير الداخلية أي سلطة …
الإذاعة و التليفزيون في ساعة واحدة أصبحت تابعة لعباس و لا أعرف أي سلطة بقت لوزير الإعلام الشرعي ؟
إن لم تكن هذه هي الديكتاتورية فما هي الديكتاتورية؟ و لكن يبدو أن الديكتاتورية بخلطة (كنتاكي) السحرية لها مذاق آخر !!
(فتح السلولية) مثلها كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثاً و هي من الأصل خاضت المعركة بقيادات ماركسية و شيوعية بل و أحيانا يسارية ملحدة . يقول (جورج حبش) من منظمة التحرير : ” إذا فاز راكاح فعلي أن ألقي السلاح” (راكاح : الحزب الشيوعي الإسرائيلي)
(فتح السلولية) خابت خيبة اليسار العربي الذي خالف اليسار في جميع أنحاء العالم . اليسار العالمي يقف في وجه الاستبداد الأمريكي و لكن اليسار العربي هو الوحيد الذي يقف في وجه أمته و يلعق أحذية سيدهم الأمريكي وراء المحيط .
(فتح السلولية) مثلها كباقي الحكام العرب الطغاة الذين أذلوا شعوبهم و هتكوا الأعراض و استباحوا الحرمات و سرقوا الممتلكات و ملأوا السجون بالأبرياء و المصلحين و سجدوا لصنمهم الأمريكي و قبلتهم البيت الأبيض .
(فتح السلولية) نست أنها حركة تحررية (صدعونا برفع صور جيفارا) و تفرغت لبناء الحانات و صالات القمار على امتداد شواطئ غزة كي تتمكن من التغلب على الحانات و صالات القمار الصهيونية في حيفا و يافا و تل أبيب ( من الممكن أن نحسب هذه الإنجازات العظيمة لسحلان ؟)
(فتح السلولية) و الأجهزة البوليسبة التي تشكلت منها هرب صبيانها كالفئران عندما اقتحم اليهود سجن (رفح) و انتزعوا (أحمد سعدات) من داخله و من لم يتمكن من الفرار سلم نفسه بملابسه الداخلية لليهود ، و لكنهم لا يتورعون عن التخريب و ” الصياعة” و إرهاب الجماهير الآمنة التي اختارت (حماس) و لفظت فساد (فتح الأوسلوية)
و الآن يا حماس البطولة و الجهاد – ولا نزكي على الله أحدا- لماذا هذا العالم من حولك يعض أصابعه من الغيظ و يتخبطون كالذي يتخبطه الشيطان من المس ؟؟ أيزعجهم لهذا الحد سيطرة القسام على أرض صغيرة كغزة ؟
لأنكي نجحتي في تأديب الحكام المستبدين و قدتي شعبك في ثورة خضراء تطهر الأرض المحتلة من المرتزقة و اللصوص فخاف الآخرون ؟ أين المتنطعين الذين قرفونا بالحديث عن ثورة جيفارا و الثورة الفرنسية و الثورة البلشفية ؟ إنهم الآن يريدون النيل منك لأن على رايتك ( لا إله إلا الله . محمد رسول الله)، لأن( محمد ابن عبد الله ) رسول رب العالمين قدوتكم و ليس تشي جيفارا و انضموا هم تحت لواء الذين قتلوا جيفارا و أعلنوا الولاء لماري أنطوانيت ليثبتوا أنهم زمرة من المرتزقة و المتكسبين و الممثلين الفاشلين ليس لهم مبدأ إلا “كراهية الإسلام و كل ما يمت له” . فالحمد لله الذي فضح هؤلاء الحاقدين بمجاهدي القسام. أم تراهم يشعرون بالأسى كما يقولون من أجل ” الشرعية الفلسطينية” ؟ و كأن هذه الشرعية محترمة منذ 70 عاما و لم يتطاول عليها إلا مجاهدو القسام اليوم عندما رفرفت الراية الخضراء فوق سجون التعذيب و الطغيان الأوسلوي في غزة .
أيها الحانقون الموتورون ، لطالما طلبتم منا أن نقبل الواقع المهين … تقبلوا أنتم اليوم الواقع القسامي الجديد . وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ }القصص5
أعلم أن آي القرآن الكريم تستفز المفضوحين و السلوليين الليبراليين و الحاقدين اليساريين فلا ينتظروا مني اعتذارا
{وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ }الزمر45
إني لأتخيل (جورج الصغير) يلطم وجهه و الجميلة (كوندايزا) تشق ملابسها و (أولمرت المزنوق) يضرب رأسه فيما يسميه (حائط المبكى) و يتساءلون : “كيف كنا بهذا الغباء ؟ نرسل السلاح و المال إلى عباس و دحلان دون أن نحسب إمكانية وقوعهم في يد (حماس) ؟ اللعنة عليك يا عباس… اذهب إلى الجحيم يا دحلان !!”
يا حماس الإسلام … كوني في خلق رسول الله (صلى الله عليه و آله و سلم) عند فتح مكة و احقني الدماء ما استطعت و في عفوك المبكر عن الصغار بشارة خير و إثلاج للصدور .
يا حماس الإسلام … كوني جدال إبراهيم (عليه الصلاة و السلام) مع النمرود فبهت الذي كفر.
يا حماس الإسلام … كوني رهبة عمر (رضي الله عنه) في قلب ابن سلول . {لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ }الحشر13
يا حماس الإسلام … كوني سيف علي (كرم الله وجهه) على رأس اليهود الصهايين.
يا حماس الإسلام … كوني ثورة الحسين (عليه السلام) على الطغاة و الظالمين، و أسأل الله ألا نكون نحن من أهل الكوفة .
ياحماس الإسلام … كلماتي إليك و مشاعري نحوك هي عبئ و تكليف عليكم و ليست تشريف و تفخير ، فاتقوا الله … اتقوا الله … اتفوا الله . لا خير في إن لم أقلها و لا خير فيكم إن لم تسمعوا . و كلكم راع و كلكم مسئول عن رعيته .
يا شعب فلسطين المرابط … كونوا الطائفة التي ذكرها رسول الله (صلى الله عليه و آله و سلم) في بيت المقدس و عسى الله كما جعل أصحاب رسول الله هم الذين أقاموا هذا الدين أن يجعلكم أنتم شعلة الصحوة الإسلامية و لكم فيمن حوصر في شعب بني طالب عبرة ولا تقولوا : لا قبل لنا بجالوت و جنوده .
اقرأ أيضا أرانب أوسلو.. http://ziad-1937.maktoobblog.com/?post=369276
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 6:42 ص
الاخ الغالي النورس ..
شكرا لزيارتكم مدونة المدونات
كنت انتظر إصلاح العطل الطارئ على إضافات القالب ..ولكن للأسف لحد الآن احاول دون فائدة ..
يبدو ان الامر يحتاج الى وقت ..
وهذا العطل يشمل كل المدونات على حد علمي لاني جربت عدة مدونات ونفس الشئ ..هناك عطل في اضافات القالب ..
فعذرا منكم جميعا لعدم استطاعتي اضافة الجديد حاليا..
محاولتي في ملحق المدونة وعن طريق الادراج لايفيد كثيرا ولا يعطي النتائج كالتي تعطيها اضافات القالب ..
علينا التريث قليلا فإدارة مكتوب جادة في الاصلاح ولكن ذلك يحتاج الى وقت ونحن نعذرهم ويجب علينا مساعدتهم في ذلك..
الادراة وبكل فنييها وادارييها جادون ومخلصون في خدمتنا وبأسرع مايمكن وهذا وعد منهم..
والذي لمسته خلال اليومين الماضيين ان هناك تحسن في اداء صفحات مكتوب ..
وخاصة احدث الادراجات التي كنا نشكوا منها ..
نأمل ان تكون مكتوب في احسن حال قريبا وقريبا جدا..
سيتم طرح موضوع مدونة المدونات على الاخوات والاخوة قريبا لتقديم اقتراحات عملية على ضوء التجربة الماضية..
لكم مني اجمل تحية وسلام..
مودتي واحترامي وتقديري
اخوكم مازن شما
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 9:48 ص
أخي الكريم :
السلام عليك ورحمة الله وبركاته …
موضوعك قيم .. يحمل حرقة من القلب والعقل على ما آل إليه أمر أبناء فلسطين .. أصحاب أخطر قضية إسلامية على الإطلاق …
ولكن ألم تكن كل حكومات العالم (وأولها العربية والإسلامية) هي من شارك في الوصول لهذه النتيجة الحتمية بمحاربة خيار الشعب الديموقراطي؟
ألم تكن سياسة عزل حماس التي تمتعت بالشرعية والديمواقراطية -(خلافاً على ما تعودنا عليه عربياً)- هي من ساهم في انفجار البركان؟
ألم يكن قبول فتح بالتفريق بينها وبين حماس في المساعدات والدعم واعتبار حماس بكل وزرائها وسلطاتها مجرد إرهابيين هو من جعل الأخيرة تلجأ لهذا الخيار الغاشم؟
ألم نقطع الأموال عنهم ورواتب الموظفين لكي يكرهوا كل ما هو إسلامي (ولو بالاسم)؟
لقد كنا نحن السبب يا عزيزي ، والآن نلوم كل الأطراف…
ولا نقلل مع ذلك من خطأ الأخوة الذين أصبحوا أعداءً فأضعفوا قضيتهم (فضلاً عن وهنها من الأساس).. ففشلوا في عرضها رغم صدقها ، بينما نجح العدو في عرض قضيته - رغم بطلانها…
متى نعلم ما نحن وأين نحن؟
متى نعرف كيف نتجاوز عن الزلات؟
متى نعرف كيف نتجنب أن ينحر العدو الثورين من الوريد إلى الوريد وهما يتقاتلان؟
متى نعرف - متى؟؟؟؟
والله من وراء القصد …
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:10 م
يارب اللهم ثبتنا على دينك وعلى التحمل ان نواجه هذا التيار الفاسد دينيا واخلاقيا وسياسيا
وبارك الله فيك اتمنى ان تزور مدونتى لترى بعينك ما يكتبه هؤلاء الحقدة
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:10 م
ربا الياسمين
صدقت فأين من يعى ويفهم
اما حقهم فضيعوه
واما قضيتهم فآلت الى النسيان
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:22 م
اخى/السنونو
اتفق معك ان تاريخ فتح ملوث فى كل المجالات، وكنا نربأ بحماس ان تتعامل بنفس الاسلوب
اما حد الحرابه يا سيدى فلا يقام الا بعد تحيق وسماع اقوال المتهم وتحديد المسئوليه وما حدث بغزه انتقام وتشفى وليس حدا
اما استئصال الجزء المريض فهذا مثال لا ينطبق على حالة فلسطين والا استئصلنا فلسطين نفسها فهى الجزء المريض فى جسدنا العربى ، وما حدث هو اجهاد وقتل للجزء المريض الذى هو فى حاجه للشفاء
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:27 م
الاخت/ انتصار عبد المنعم
انا معك ان الضغط يولد الانفجار وقد ضغطت فتح ومعها الدول العربيه والعالم على حماس كى تفشلها فى مهمتها وأجاعوا الشعب الفلسطينى عقابا لهم على اختيارهم حماس
ولكن كنا نتوقع من حماس ردا على ذلك ترك السياسه بكرامه والعوده الى صفوف المقاومه اما ما حدث فأنقص من قيمتها الكثير
شكرا لك
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:30 م
حماده زيدان
اسرائيل ودول الغرب نجحوا فى زرع الفتنه بيننا واستدرجونا الى الفخ الذى مع الاسف تجاوبنا ووقعنا فيه وصرنا نسير الى مستنقعات الفتن الداخليه والتقسيمات الهزليه داخل بلادنا العربيه
شكرا لك
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:32 م
طارق محمد على
من حق اسرائيل ان تفرح فقد نالت ما تصبو اليه دون تكلفه او عناء
فهل يعى العرب؟
شكرا لك
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:35 م
د/سيد مختار
وهكذا تحولت القضيه الفلسطينيه من صراع فلسطينى اسرائيلى الى صراع فلسطينى فلسطينى وصرنا نتابع نشرات الاخبار لمعرفة من يحكم فى دوله محتله!!!
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:38 م
اخى/عماد السامرائى
لا يختلف معك عاقل فيما قلت ولكن كنا نتوقع من حماس اسلوبا اكثر رقيا واكثر تدينا خاصة وانها رمزا للمقاومه الاسلاميه
فهل ماحدث فيه من الدين شئ؟
اذن ما الفرق؟
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:40 م
الاخ/حسن توفيق
القضيه الفلسطينيه تلخصت فى صراع اطفال فلسطين امام العدو الاسرائيلى ويكفى الكبار الصراع على سلطه غير موجوده
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:42 م
فكرى
هى ناقصه جامعات وقمم
حاضر
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:44 م
نانى المصرى
لا استطيع تلبية طلبك ففلسطين فى قلبى فكيف احلق بعيدا عنها؟
وان شاء الله لن تكون ارضا اسرائيليه مهما فعلوا بها ابناؤها
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:48 م
طيف بدر
اتفق معك تماما ولكن غضبى من حماس هو بسبب النزول بمستوى فتح فى الانتقام بهذا الشكل البربرى والتفرغ لمحاربة فتح بدلا من محاربة العدو المحتل
شكرا لك
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:49 م
استاذنا /مازن شما
يكفينى تشريفك لمدونتى المتواضعه واشكر لك مجهوداتك فى سبيل اصلاح ذلك الخلل
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:53 م
اخى/ابن الاسلام
نعم كنا نحن والعالم اجمع السبب فى حصار حماس وتجويع الشعب الفلسطينى عقابا لهم على اختيارهم
لكن حماس فى المقام الاول حركة مقاومه فحين نما اليها انها فشلت سياسيا مع سبق الاصرار والترصد كان ينبغى لها ان تترك السياسه لاحقنا للدم الفلسطينى وتعود الى صفوف المقاومه ، فمحاربة العدو اقدس من محاربة الاخ مهما زاد فساده وخيانته
شكرا لك
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 12:55 م
الدين لله والوطن للجميع
شكرا لك وسألبى دعوتك ان شاء الله
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 5:27 م
لقد شكلت جامعة عربية جديدة في مدونتي ستخلص العرب من كل همومهم …وتحل القضية الفلسطينية
ننتظر فقط من المواطن العربي اقتراح…بعض القوانين ..والمشاريع لطرحها على القمة
ملايين مناصب الشغل الشاغرة
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 6:02 م
الاخ النورس********* يا لها من تهنئه تغوص فى بحار السخرية تهنئة لرجل قد قتل نفسة وقطع اوصالة تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 6:24 م
الاخت/منال لطفى
وهل بعد قتل النفس كلام
شكرا لتعمقك فيما كتبت
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 9:23 م
اخى الكريم النورس
انصر اخاك ظالما او مظلوما…….اللهم ارحمنا واهديهم
تحياتى
يونيو 18th, 2007 at 18 يونيو 2007 9:39 م
لا تتشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءموا
وتفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءلوا
والفأل بالعمل الدءوب المرشد *** بالعقل لا بحماقة السفهاء أو صفر اليد
والنمير العذب نوار الثـــــــرى *** قاب قوسين من الظام الصــــــــــــدي
………………………………….
المشكلة في طريقة تفكيركم , وكيفية معالجتكم لأموركم , تنتنقدون بعضكم , وتغردون خارج سربكم .. أقيموا دولة الإسلام في أنفسكم , تقم لكم على أرضكم ..
الـــــــــــــمــــــــــــــــهـــــــــــدي يدعوكم للبيعة فاقبلوها , ولن يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح به أولها .
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 12:31 ص
صفحة ” حــيــاة ” صفحة جديدة لقضايا الشباب
منتظرين ارائكم وتعليقاتكم وموضوعاتكم
bye bye
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 3:23 ص
السلام عليكم
قضية للمناقشة
الأنا في كتابات الجيل الجديد
http://www.ghassal.ie.ma
مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بكم
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 4:20 ص
النورس
تدعي الغيرة على الأرض والدين وربما العرض وكل هذا استباحته فتح كما فعل اليهود من قبلهم ومن بعدهم
سؤالي وليتك تكون متجرداً منصفاً اسألك بالله العظيم من أعطاك الحق لتساوي بين الجلاد والضحية وإن كنت كتبت عن جهل وأخذت اخبارك من قناة فلسطين فليتك تتثبت قبل أن تصيب قوماً بجهالة فتصبح على ما فعلت من النادمين فالحرف شاهد عليك يوم القيامة وسيسألك الله عن كل ما كتبته بهذا الشأن وإن كنت متشككاً فلا تكتب خيراً من أن تكون كلمة لا تلقي لها بالاً ربما أهوت بك في جهنم سبعين خريفاً فاتق الله في حماس وشهداء حماس وأرامل حماس وثكالى حماس وأيتام حماس ومجاهدي حماس هل تنوي أن تكون خصيم أحمد ياسين أو صلاح شحاته أو الرنتيسي يوم القيامة ؟ سأكون خصمك معهم إن شاء الله
لو كانت لديك الاجابات فأجبني واعذرني ان كتبت بالمجهول لأني قررت أن لا أخوض بالأمر ولكن أن يكون ما كتبت منك وانت المميز بكتاباتك والله آلمني الأمر وفجر الجراح وبراكين الغضب كلكم تخلى عنها فجزاكم الله خيراً هكذا سننتصر على اليهود بتخلينا عن بعضنا وشكراً جزيلاً جداً لأني على يقين بأن محمد دحلان وأبو شاباك ومحمود عباس (البهائي العقيدة) يتراقصون طرباً لكلماتك التي يتوقون لمن يؤازرهم في ما يلحقونه بالأمة من مصائب
اختم بقولي
إتق الله يا رجل
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 12:53 م
الاخ/ايمن مصطفى
هدانا الله واياهم لمعرفة نور الحق
تحياتى
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 12:56 م
المهدى
(أقيموا دولة الإسلام في أنفسكم , تقم لكم على أرضكم )
كلام معقول
اما موضوع البيعه…………..فأدعو الله لك بالهدايه
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 1:01 م
karim&bosi we omnia
ان شاء الله مع تمنياتى بالتوفيق
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 1:06 م
جواد غسال
وما اكثر القضايا التى تحتاج لمناقشه
تحياتى
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 1:40 م
بنت الشرق
هونى عليك ولا داعى للتسرع فى القاء التهم….واقرأى النصف الاخير من مقالى الذى وجهته الى قادة فتح….اى ان رسالتى موجهه للطرفين بضرورة الاهتمام اولا بقضية التحرير ثم تأتى قضية الحكم
اما انا فلا استقى معلوماتى من قناة فلسطين فقط فما ذكرته اذاعته كل القنوات الفضائيه بما فيها قناة الاقصى
اما احمد ياسين وصلاح شحاده والرنتيسى فلو كانوا احياء لقالوا ما قلت ولاموا حماس لاحتفالهم بقضائهم على فتح فى غزه كما لو كانوا حرروا القدس….اذن فلن يختصمونى ان شاء الله اما اختصامك لى فأنا على يقين انك ستراجعين نفسك لو علمت اننى ادعو لحماس من اعماق قلبى ان ينصرها الله فهى بحق مثال النقاء وطهارة اليد ولكن مكانها الصحيح المقاومه المسلحه وليس سياسه تحتاج لدهاء والتواء وصراع على سلطه غير موجوده
سيدتى
توجيهى رسالتى الى حماس ليس تخليا عنها بل دعما لها لاستكمال مسيرتها فى الطريق الذى عهدناها عليه ولا نريد لها الذلل فى مستنقع الشماته والانتقام
اما دحلان وعباس فلن يتراقصوا طربا لكلماتى لأنهم لو قرأوها سيفهموا ما قصدت جيدا ولن يتسرعوا فى استنتاجات لا اساس لها
شكرا لك وادعوك لقراءة الادراج بتأنى لتصلى الى ما رميت اليه
ولك تحياتى
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 2:17 م
مش هانختلف ان فيه فتنة
بتصب لمصلحة مين
ومين الى أجج نارها
ومين الى مدها بالسلاح
نقط كتير جدا
بس نشوف ايه الى حصل
بدل ما نبكى على الاطلال
السلاح كان بيوصل لحرس الرئاسة الفلسطينية من امريكا مباشرة
الحصار كان مفروض على الحكومة وعلى الشعب وماكنش مفروض عن مؤسسة الرئاسة
امريكا فرضت على مصر انه تدرب عناصر من الأمن الوقائى بالذات دون غيرهم
العميد الى اسمه حشمت عامل مافيا فى الأجهزة الامنية
اسرائيل اسنحب من غزة وتركت الساحة فاضية
طبعا كان نصر صمود الشعب كله لا حماس ولا فتح ولا الجهاد علشان المواطن البسيط الى احا بنكلم عنه دلوقتى
اسرائيل مشيت من غزة طلع الى خطف الصحفيين والمراسلين الاجانب
وطلع تنظيم جند الإسلام والى فجروا مقاهى الانترنت
كل ده مظاهر مسلحة ماكنت ولا عمرها كان فى شوارع غزة
هذا الدحلان وهذا عبد ربه المتعاملين مع الصهاينة يعملو لأي اجندة وعلى أي حبل
كان فيه محاولة لسد الساح الإسرائيل الغائب للسيطرة على شوارع غزة من الاجهزة الفلسطينية التى حالو دحلان مع شركائه أن تصبح فتحاوية لا فلسطينية
طبعا غزة غير أي مدينة فى العالم كله شريط ضيق جدا بينلطق منه الصواريخ
كل شبر معروف ومرصود حتى ورش الحدادة تحت الأرض
مين يقضى على إطلاق الصواريخ بعض المليشيات الدحلانية التى أصبحت فى الأجهزة الأمنية التى تبلغ عن المقاومين وعن الكوادر وعن وعن وعن
فأصبح المحاولة لفتكيك هذه الفصائل وكل الفصائل
وتم جر حماس للعبة الانتخابية والجهاد التزمت الصمت التام
لأن إذا وقعت حماس وهي حرة المقاومة الإسلامية الأقوى سيقع معها جميع حركات المقاومة الإسلامية فى فلسطين
وبذلك يتحقق المراد الأمريكى الصهيونى
فحماس أصبحت اما ان تقتل وتقتل فقط وإما ان تدافع عن نفسها وعن الشعب بعد أن قرات هذا الواقع
السؤال ما الذى يجب أن تفعله حماس والشرفاء من فتح
لأننا لم نعهد على الحمساويين التعامل مع الصهاينة
لكن الفتحاويين الجدد الذين سبوا السدات ولعنوه أصبححوا أكثر منه بشاعة
والله من وراء القصد
تحياتى ليك أخى العزيز النورس وآسف على الإطالة
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 3:06 م
يعني ايه موقف حضرتك
ان مع مين
؟
ولا مش لازم نبقى مع حد ضد حد
لو الحكاية كده
يبقى انا موافقاك
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 4:12 م
اخى/منذر
لخصت القضيه
تمت جرجرة حماس للسياسه كى يحدث ما حدث
فلو بقيت حماس فى المقاومه كما كانت لكان ذلك مصدر قلق دائم لاسرائيل
اما الان وقد حدث ما حدث فالكل متفرغ للصراع الداخلى والرابح الوحيد هو اسرائيل
شكرا لك
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 4:13 م
الشاطحه
موقف حضرتى يجب عليك - كقارئه - ان تستنتجيه ولا تسألى هذا السؤال
شكرا
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 4:22 م
السلام عليكم
تحيه طيبه
لابد للحق من ان يظهر على الباطل
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 4:42 م
خالد جعشان
اللهم اظهر الحق وازهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
تحياتى
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 7:43 م
اخي النورس
الحلوى توزع ايضا على القبور وفي بيوت العزاء
ونحن قبرنا قضيتنا ونأخذ عزاءها
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 8:53 م
اختى/ميساء
ولو تكلمت القبور لنطق ساكنيها من الشهداء صارخين فى الجميع : ” ضيعتمونا ورخصتم دمائنا”
شكرا جزيلا لك
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 9:33 م
اخى العزيز النورس
هم لا يدركون بعد نتائج مااقحموا انفسهم فيه
من فتنة واقتتال داخلى
لا يدركوا بعد ان المستفيد الوحيد هو عدوهم
اذا افترضنا انهم لا يزالوا يذكرون ان لهم عدوا اخر
غير بعضهم البعض
ربنا يهدينا ويهديهم
تحياااااااتى
يونيو 19th, 2007 at 19 يونيو 2007 9:50 م
اختى/ساره
لا ليس لهم عدو آخر …..هذا غير مهم
المهم من منا يحكم ..بلا ارض….غير مهم…..المهم ان يحكم
تحياتى
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 1:11 ص
السلام عليكم
والله أستاذ النورس إنه الألم..إنها الكلمات التى يقولها كل منا صباح مساء…نريد أن نبارك للجميع على خيبة أملنا الكبرى ..
نريد أن نضع تعريفاً جديداً للجهاد فى ضوء المستجدات…
حقاً ..تعبنا وتعبوا..نسأل الله السلامة..
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 2:09 ص
قرأت موضوعك كله وأكثر من مرة قبل أن أرد عليك.. وأكرر أنت تساوي بين الجلاد والضحية..
ملاحظ أنك دبلوماسي درجة أولى وأخذت الخط الوسط.. وهذا ما قلت عنه مساواة بين هذا وذاك
تكرر في أكثر من مكان أنك ضد جرجرة حماس وسحبها من خط المقاومة إلى خط السياسة.. طيب هذا خيار الشعب بعد أن مل من كل مصايب فتح.. ومن هنا أقول
نحن الآن هنا دعنا لا نبكي على الماضي أخبرني ما الحل في الخطوة الحالية؟ مع كم الملفات الهائل والمعلومات الكبيرة عن عناصر حماس جمعتها الاستخبارات الفتحاوية وسلمتها لليهود.. وصارت يد اليهود التي فعلت ما عجز الصهاينة عن فعله هل ندفعهم للكفاح المسلح ضد اليهود ونترك الفتحاويين يد الصهاينة في فلسطين لينقضوا عليهم من الخلف ويمزقوهم شر ممزق ليحافظوا على أمن وسلامة الكيان الصهيوني؟
أخبرني بالله عليك.. ليتها دولة بل شبه دويلة.. في كم هائل من الأجهزة الأمنية بكل مصروفاتها وميزانياتها الضخمة.. أخبرني على اي أمن يحافظون؟؟
فلنتوقف عن الضحك على الذقون ونتوقف عن القبول بأنصاف الحلول فهي السبب فيما وصلنا إليه من مصائب.. لأننا نستحي من أن نجهر بكلمة الحق.. وحسبنا الله ونعم الوكيل..
يوم العرض نلتقي أعدك.. وأسأل الله ان أكون وإياك من أهل الجنة.. مع احمد ياسين في عليين مع الشهداء والصالحين.. وحسن اولئك رفيقاً
دمت وسلمت..
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 3:15 ص
أخي العزيز
أدعوك لزيارة مدونتي
كل الحب والتقدير …..
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 3:49 ص
أخي النورس …..أرجو معرفه الوجه الأخر علي قناة الاقصي ….. نايل سات …. تردد 10911/27500 عمودي 3/4
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 4:23 ص
الاخ العزيز / النورس
مقالتكم نابعة من عاطفة جياشة وقلب يملؤه التأسي على أحوالنا وهذا ليس عيبا ولكن اخي لنكن أكثر وضوحا أمام التاريخ وأنفسنا , فإن اخترنا أن نقدم التهاني فقائمة التهاني طويلة طويلة .. وما حال أهلنا في فلسطين الا نتيجة انعكاس تخاذل أمة بأسرها فانظر اخي يرحمك الله من شرم الشيخ الى سعسع ( سعسع مدينة سورية قرب القنيطرة المحتلة ) وانظر من داؤفور إلى جاكرتا مرورا بالصومال والعراق وافغانستان … واسأل أي واحد غربي أو امريكي أو عربي متصهين وقل له عرف لي الإرهاب بكلمة واحدة سيقول لك على الفور ( الاسلام ) وعن سألته عن الإرهابيين سيقول هم المسلمون قاطبة وأكثرهم( دموية وأرهابا ) هم المجاهدون الذين تاجروا مع الله وزهدوا في الدنيا ومتاعها الفاني ..
إذن اخي الغالي علينا أن نبارك بداية لحكام وجيوش الدول العربية المحيطة بفلسطين واعني مصر وسوريا ولبنان والاردن فقد صار هم تلك الانظمة ترتيب مقابلات الخنا والخنوع في شرم الشيخ والعقبة وغدا سترى المنتجعات في سوريا ولبنان لتحذو حذو شرم الشيخ والعقبة ..
بالنسبة لحماس ومنذ ظهورها صبغتها الانظمة العربية قبل اسرائيل وأوروبا وأمريكا بالارهاب ووضعوا أمام وصول الاموال لأيدها ألاف الابواب الموصدة .. وأرجو الا تغضب اخي وأخالك كذلك ان قلتُ لكَ ان المخابرات المصرية والاردنية لها باع طويل بجانب العملاء الفلسطينيين في ملاحقة مجاهدي وقيادة حماس .. وهذا الشئ يعرفه كل مطَّلعٍ على أمور حماس وما لاقاه مجاهديها من تعذيب وسحل على يد دحلان والرجوب ومن قبلهما غازي الجبالي ..
نعم كنا نتمنى ألا نصل لهذا الحال ولكن اخي العزيز علينا ان نقف مع انفسنا ونسمي الاشياء بمسمياتها .. ولننظر الى رئيس أركان الاسرائيلي ووزير الحرب هناك كيف أبعدا عن منصبيهما لمجرد فشلهما في ادارة المعركة ضد حزب الله الصيف الماضي .. وأما نحن فعلى النقيض ننجر وراء عاطفتنا ونقدس رموزنا حتى نجعل من أنفسنا أماءً جواري وخصيان في خدورهم وقصورهم ..
لقد أن الاوان لنا كي نشخص أمراضنا والا لن تقم لنا قائمة ولن نقف من عثرتنا .. علينا أن نقول للأعور اعور في عينيه وأن نمسك بزمام أمورنا ونبتر الجزء المصاب بالغرغرينة من اجسادنا .. هذا إن أردنا أن نحيا معافين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولكم تحياتي
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 7:00 ص
هنيئا لنا ولهم
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 12:14 م
د/حنان فاروق
فعلا خيبة امل
وادعو معك نسأل الله السلامه
تحياتى
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 12:53 م
بنت الشرق
شكرا لمتابعتك ودوام تواصلك واستمرار النقاش
//
مازلت مصره اننى اساوى بين الضحيه والجلاد ……… هذا شأنك …ولكن دعينى اوضح لك ما وضحته من قبل
لست دبلوماسيا ولا مضطر لذلك … وقولى اننى ضد جرجرة حماس لدهاليز السياسه فمازلت اقول ان السياسه منعت حماس من الجهاد والمقاومه وفرغتها للصراع مع فتح..
اما قولك انه خيار الشعب فمردود عليه انه لو لم تدخل حماس الانتخابات هل سيكون للشعب خيار؟
انا معك ان تاريخ فتح ملئ بالأوحال وسرقة قوت الشعب الفلسطينى .. ولكن دعينى اسألك سؤال……
ايهما اولى… مقاتلة الصهاينه المحتلين ام مقاتلة الحكام الخائنين؟؟؟
انها مسأله جدليه خلافيه .. قد تقولين محاربة الاثنين معا …ولكن التجربه اثبتت استحالة ذلك فقد تفرغت حماس لصراعها مع فتح على حساب القضيه الاساسيه
قد تقولين محاربة الخونه اولا ثم محاربة المحتلين …اقول لك ان ذلك كمن يضرب ذيل الثعبان قبل رأسه..فما بقى الرأس ستنبت له ذيول
لا يا سيدتى انا ارى ان ضرب الرأس اولى واجدى .. وحين نقطع الرأس نتفرغ للذيل الذى يهون امره حينئذ
تقولين(فلنتوقف عن الضحك على الذقون ونتوقف عن القبول بأنصاف الحلول فهي السبب فيما وصلنا إليه من مصائب..)
وما حدث من مشاركة حماس فى الحكم هو نصف الحل الذى اوصلنا لما نحن فيه
سيدتى
اقسم لك اننى ادعو لحماس من كل قلبى ان ينصرها الله ..فهى الحصن الاخير للشعب الفلسطينى بعد ان تخلى عنها الجميع … واكرر ان الشرف فى محاربة المحتل وليس فى محاربة الأخ حتى لو كان فاسدا
شكرا لسعة صدرك
تحياتى
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 12:55 م
فايز النشوان
كنت اتمنى ان تتواصل معنا فيما كتبت قبل ان تدعونى لزيارة مدونتك
على اى حال…..حاضر
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 12:57 م
هيثم ابو خليل
الوجه الاخر اعلمه تماما ولست بحاجه لقناة الاقصى…ولا داعى لتلميحات لا اقبلها
شكرا لك
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 1:13 م
جمال اسماعيل حمدان زياده
رحم الله نزار قبانى حين وصف الاحتلال الاسرائيلى بأنه(خازوقا ادخل فى العرب من شرم الشيخ الى سعسع) ويكمل (….والعودة يلزمها مدفع)
اخى
لم تلم مصر والاردن وسوريا ولبنان فقط ؟ وماذا فعلت باقى الدول العربيه من اجل فلسطين؟
انا معك ان حماس استهدفت من الجميع ولكن مأخذى على حماس - كما قلت سابقا- انها تفرغت لصراعها مع فتح على حساب المقاومه وهى الهدف الاساسى
هل ترى يا اخى ان ما حدث فى غزه هو استئصال لجزء مصاب بغرغرينه؟ اذن اجبنى .. هل ستسكت فتح وعملاؤها على هذا الوضع؟ ام ان ذلك سيؤدى اى بحار دم جديده؟
اخى
العوده يلزمها مدفع وليس كرسى حكم الذى يؤدى الصراع عليه الى ضياع الهدف الاسمى
ادعو الله ان ينصر من اراد نصر الله
ولكم تحياتى
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 1:17 م
احمد ثروت
شكرا لك
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 1:39 م
الاخ الغالي النورس….
تحياتي … صباح الخير .
سعدت بزيارتكم وتواجدكم معي في مدونتي..
موضوع فلسطين وما يحدث هذه الايام يدمي القلب ويعجز الانسان على استيعاب ما يحصل..
كيف ينجر الاخوة الى الإقتتال ..
ماذا نطلب من العالم ان يساند شعبا لايرحم نفسه ..
اخوة السلاح يتقاتلون وبعنف ليس من شيمنا ولا أخلاقنا..
تبت ايديهم جميعا ..
ان الله مع الصابرين إذا صبروا
مودتي واحترامي وتقديري ..
اخوكم في الله مازن شما
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 2:03 م
استاذنا الفاضل/مازن
الشرف لى سواء زرت مدونتك او تفضلت انت بزيارتى
وكما قلت صراع الاشقاء يشوه المعالم ويضيع القضيه
وهذا ما احزننى
شكرا لك
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 2:51 م
كل النوارس والمصريين يحتاجون القتل والنفي خارج أقلام التدوين
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 3:27 م
مجهول
بما انك مجهول يكفينى ذلك ردا عليك
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 4:42 م
لك مني كل الاحترام والتقدير
دمت بكل الخير صديقي
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 5:08 م
رانيا
ولك مثل ما لى وزياده
تحياتى
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 5:40 م
هنيئا لكم اهل فلسطين فها انتم قد كتبتم بأنفسكم نهاية قضيتكم فوزعوا الحلوى وادفنوا الشهداء فى مقابر مجدكم
….يا الله كم هو محزن ان يقتل اخوتنا بعضهم بعضا…يقاتلون نيابة عن اولمرت…سواء دروا ام لم يدروا
تحياتي صديقي النورس
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 6:03 م
هنيئا لنا ولهم
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 6:29 م
الفاضله/ابتسام العطيات
فعلا فأولمرت هو الكاسب الوحيد مما يحدث
تحياتى
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 7:58 م
أخي النورس
مررت للسلام وأدعوك لقراءة ادراجي الأخير
كل الحب والتقدير ………….
يونيو 20th, 2007 at 20 يونيو 2007 10:32 م
اخى العزيز الفاضل
سبق لى التعليق على هذا الموضوع
ولكن اليوم اقول لك فى تعليقك على ادراجى كيف نعارض ؟
كتبت انت تقول نحن لا نعرف الحكم ولا نعرف المعارضة
واليوم ادعوك لقراءة ادراجى الجديد
من المسؤل عن تدريب المعارضة؟
وبالمرة ترشح مدونتى مرة ثانية ولك كل الشكر
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 12:33 ص
السلام عليكم ورحمة الله
البيت السعيد
الحمد لله الذي هدانا للإسلام، وجعلنا من أهله وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، أحمده سبحانه وأشكره على نعمه، وأسأله المزيد من فضله وكرمه، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله، أرسله بالهدى ودين الحق بشيراً ونذيرا؛ دعا إلى الحق وهدى إلى الخير، صلى الله وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه، ومن اهتدى بهديه إلى يوم الدين.
أما بعد:
………
أدعوكم لوضع بصمتكو على هذا الادلااج
وجزاكم الله كل الخير
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 3:44 ص
موضوع فى الصميم .. اتمنالك التوفيق دمت بكل التقدير والاحترام.
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 5:27 ص
السلام عليكم
ادعوكم للمشاركة في ادراجي الجديد روح الايمان
بارك الله فيكم
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 12:09 م
الاخ/حسن توفيق
فعلا نحن بحاجه التدريب المعارضه
شكرا لك
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 12:10 م
الاخت/نواره
دعوه ملباه ان شاء الله
تحياتى
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 12:16 م
حدائق الياسمين
شكرا لك
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 12:22 م
نور نور
سألبى الدعوه ان شاء الله
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 4:36 م
هلا بأخي النورس
مررت لأرى الجديد..
سلامي لك
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 5:39 م
الاخ النورس
أمس اتلاربعاء قال هام للاستاذ فهمى هويدى بجريدة المصرى اليومتم منع نشره من الاهرام .. يمكنك قرائته من االنت أرشيف الجريدة
به تحليل حيادى موثق
تحياتى
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 8:08 م
السلام عليكِ ورحمة الله وبركاته …
شكرا للمعلومات القيمة
ارحب بك في مدونتي
عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور ..
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد
بانتظار نزف قلمـك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 8:40 م
رانيا
اهلا بك من جديد
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 8:49 م
عادل سعيد
الاستاذ/فهمى هويد من الكتاب المعتدلين ولثق فى آرائه
على اى حال سأقرأالمقال
شكرا لك
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 8:51 م
الاميره احلام
اهلا وسهلا بك وسأشرف بزيارة مدونتك ان شاء الله
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 9:22 م
عمو النورس انا مدون نونو لسة بتعلم الكتابة نفسي تشجعني وتقف جنبي لأتعلم منك التحليق والطيران
يونيو 21st, 2007 at 21 يونيو 2007 11:40 م
الحوار … الحوار .. الحوار .. بين اطياف المجتمع الفلسطيني .. واقصاء اي طرف يعني الفتنة والحرب الاهلية “لا سمج الله” والابتعاد عن مفرادات التخوين ..
السياسة والحكم والسلطة ..لها استحقاقات ها هى حماس تدفعها..
يونيو 22nd, 2007 at 22 يونيو 2007 7:27 ص
يشرفنا ان نرسل لكم
(( دعوة خاصة))
نرجو التكرم الاطلاع علي نقد رقم 7 الخاص بجارة البحر
و ابداء الملاحظات التي ترونها
مع وعد برد الزيارة اليكم و التعليق لاحقا لديكم
مودتي
يونيو 22nd, 2007 at 22 يونيو 2007 12:59 م
هي فتنة اخي العزيز
ربنا يجنبنا الخلل فيها ويجنب بلادنا منها
تقبل تحياتي وتقديري
يونيو 22nd, 2007 at 22 يونيو 2007 1:28 م
هنيئا لنا ولهم
يونيو 23rd, 2007 at 23 يونيو 2007 12:22 ص
السلام عليكم ورحمة الله
الأم .. كنز مفقود لأصحاب العقوق ..
وكنز موجود لأهل البر والودود ..
أدعوكم لوضع بصماتكم في مدونتي المتواضعة
وجزاكم الله كل الخير
يونيو 23rd, 2007 at 23 يونيو 2007 3:05 ص
السلام عليكم
جميل ما كتبت
بالتوفيق
أدعوك لزيارة مدونتي الجديدة و التوقيع بافكار أو نصائح أو ما تجود به نفسك من فائدة للجميع
بوركت و جزاك الله خيرا
نفع الله بك الإسلام و المسلمين
يونيو 23rd, 2007 at 23 يونيو 2007 4:59 م
أستاذ مصطفى ..
تحياتي
أود أن أقول أنني ذات مرة تقابلت بمحض الصدفة مع وزير التخطيط الفلسطيني السيد سمير أبو عيشة في أحد فنادق أبوظبي، فئة فايف ستارز ، وكان برفقته السفير الفلسطيني في دولة الإمارات ( لا أذكر اسمه حالياً) ، وأجريت معه حوار للجريدة التي كنت أعمل لها آنذاك .. وتحدث عن أشياء كثيرة من هموم الحكومة الفلسطينية ( بحكم أنه حماسي ) حيث تحدث عن بضائع فلسطينية بمئات الملايين من الدولارات تحتجزها إسرائيل ، والديون ، وغير ذلك ، وعندما جاء الحديث عن فتح وحماس ، ونظرية التداول الآمن للسلطة، قال أبو عيشة أنه في حال تبين أن ما حققه الفلسطينيون من إقامة حكومة وحدة وطنية لم يحقق تجاوب من المجتمع الدولي فقد يكون حل السلطة أو الاستقالة من رئاسة السلطة والحكومة هو الأمر الذي لابد وأن يحدث” .
والآن .. أترك الحكم لكم
تحياتي لكم جميعاً
م . ع
يونيو 24th, 2007 at 24 يونيو 2007 3:42 ص
في النهاية ..لا بد من الحوار بين ابناء شعبنا الواحد..
تحياتي
طارق
يونيو 24th, 2007 at 24 يونيو 2007 8:36 ص
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, جزاك الله خيرا أخي النورس، وكلنا حرقة على ما يحدث في فلسطين وغير فلسطين، أمة الإسلام فوق كل أرض وتحت كل سماء تعاني الويلات بأيدينا وبأيدي أعداءنا،،، ولكن لا أجد ما أقول أكثر مما قال الأخي طيف بدر أو الاخ ابن الإسلام ,,, وحسبنا الله ونعم الوكيل،،،
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
يونيو 24th, 2007 at 24 يونيو 2007 10:38 م
كلماتك الساخرة لها مرارة فى الحلق لا تدانيها مرارة
احنا فى زمن الخيبة والحول والغباء والخيانة بإبشع صورها
لا ادرى كيف لحماس صاحبة المواقف البطوليه ان تنحدر لهذا المستوى ؟؟؟
شىء يجن فى زمن الجنون
ارحمنا يا الله مما فعله السفهاء منا وما اكثرهم !!
اشكرك لتواصلك واتمنى لك كل توفيق واحييك على مدونتك
تحياتى
يونيو 24th, 2007 at 24 يونيو 2007 11:32 م
الأمور صارت أكثر وضوحا أخى النورس ..
أستكمالا لحديثك ليتك تقرأ أدراجى
و كذلك مقال الاستاذ فهمى هويدى
يونيو 25th, 2007 at 25 يونيو 2007 2:25 ص
نتشرف بدعوتكم للاطلاع علي نقد رقم 7 للزميلة جارة البحر
و ابداء ما ترونه من ملاحظات نعتز بها دائما
غير اننا علي وعد للعوده و التعليق علي موضوعكم اعلاه
مودتي
يونيو 25th, 2007 at 25 يونيو 2007 10:33 ص
مستوطنة إسرائيلية على مكتوب.!!
أرجوكم احذفوا هذه المدونة، ، لا يجب أن نترك هذه المستوطنة دقيقة واحدة في مكتوب، مدونة ترفع العلم الإسرائيلي في مكتوب، مستوطنة إسرائيلية ترفع علم إسرائيل، وتحمل اسم(إسرائيل وطن حر مستقل)، وترفع شعار:(سيناء ليست من حق مصر إنما من اجل إسرائيل).!!
يونيو 25th, 2007 at 25 يونيو 2007 11:19 م
أين الإدراجات الجديده …فينك ..؟؟
يونيو 26th, 2007 at 26 يونيو 2007 1:15 ص
أخى العزيز:
تابعت ماجرى فى غزة وأبكانى بدل الدموع دما لكنى كنت دائما أحاول أن أفهم مايجرى بطريقة تسمح لى أن اتخذ موقفا منصفا ومتفهما
أخى العزيز: أوافقك الرأي فى ماذهبت إليه لكن تهنأتك الأخيرة جرحتنى لأن نهاية قضية فلسطين لايمكن أن تكون بهذه البساطة
قد يخطئ اغخوة فى فلسطين وتأتى الريالح بما لايشتهى كل عربي ومسلم مخلص لكنها غمه سرعان ماتزول والقضية الفلسطينية تحتم علينا أن نبحث عن الأقل تآمرا من بين الطرفين لدعمه والوقوف معه
أخى العزيز أظن أن الأمور بدأت تتكشف وكل مايجرى زوبعة فى فنجان كما أننى أرى أن تضخيم الأمر وفكرة انتهاء القضية الفلسطينية ترويج لشعار الإستسلام
أنا مثلك شعرت وقتها بيأس جعلنى أقف لأيام أتابع الأمور بدقة وحيادية ولا أخفيك أن أمورا كثيرة تكشفت وأظن أن الأمور ستعود إلى ماكانت عليه وأفضل
لك مودتى
يونيو 26th, 2007 at 26 يونيو 2007 1:39 ص
النورس العزيز بداية اشكر لك عبورك اجواء الزنبق طيرانا سريعا
أما ما طرحته فليس مجرد اقتتال غبي بين أخوة السلاح لكنه اصياع كامل لارادة المحتل وتوقيع بالتنازل عن القضية بالأحرف الاولى من أسماء كل المناضلين وبدمائهم
اللهم ارهم الحق حقا والباطل باطلا والعدو عدوا والوطن وطنا
دمت بكل الود
يونيو 27th, 2007 at 27 يونيو 2007 2:18 ص
رسالة من الدكتور\\\\\\\\سيد مختار
أيها الأخوة الأفاضل\\\\\\\\
لقد تم السطو على المدونة وحذف تعليق للأستاذ عماد وتغيير كلمة السر وأنا الآن لا أستطيع الدخول للمدونة00
نرجو المساعدة
يونيو 28th, 2007 at 28 يونيو 2007 4:45 م
صديقي النورس لابد اني وصلت الحفلة متاخرا…
اشكر لك اهتمامك بقضيتك فلسطين…
في الواقع لا اساوي بين فتح وحماس لانه فعلا بعض رجال فتح كانوا جزء من الاحتلال ..
لكن حماس ايضا اخطئت في ما فعلته..
ليت حماس لم تدخل السلطة من الاساس وليتها بقيت حركة مقاومة…
سيدي قضية فلسطين لم تمت والشعب الفلسطيني هو شعب واحد…
حتى لو مات كل الفسطينيين او خانوا..
فلسطين ليست قضية فلسطينية بل اسلامية اولا وعربية ثانيا وفلسطينية ثالثا..
شكرا لقلمك الحر
يونيو 29th, 2007 at 29 يونيو 2007 3:28 ص
انت فينك يا اخى العزيز النورس
قد افتقدناك كثيرا
ولعل يكون المانع خيرا
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 12:25 ص
يا نورس ..
دعوة لزيارة إدراجي الجديد
تحياتي
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 7:31 م
والله رائع
يحاكي الامنا
يحاكي الامنا
يحاكي وضعنا
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:14 م
كرستيان نادر
بكره تكبر يا عسل وتبقى احسن مننا ربنا يوفقك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:16 م
طارق المؤمنى
نحن نفتقد ثقافة الحوار التى لو فهمناها ما وصلنا لما نحن فيه
تحياتى
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:18 م
فريق النقد الادبى
اسف لتأخرى فى تلبية الدعوه لظروف خارجه
شكرا لثقتكم الغاليه
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:20 م
الاخ/محمد حماد
هى حقا فتنه اشعلها من يجب عليه وأد اى فتنه حفاظا على قضيتهم من الضياع
شكرا لك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:22 م
احمد ثروت
بل هى مراره نشعر بها فى حلوقنا فبمن نستجير؟
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:24 م
يا الله يا الله
الام مدرسه سأزور مدونتك ربما اتعلم منها شيئا
تحياتى
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:26 م
الاخت/لطيفه
شكرا لإطرائك ويشرفنى زيارة مدونتك
ولك تحياتى
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:36 م
وجه قبيح يحجب الاشياء
حماس فى حد ذاتها لا غبار عليها فهى من ارعبت اليهود بعملياتها الرائعه ، وحين دخلت السياسه دخلت باختيار الشعب ولكن حين ضيق عليها العالم الخناق ولم يتفهم اشاوس فتح ان يكونوا فى صفوف المعارضه- كغيرها من حكام العرب- كان ينبغى على حماس ترك هذا المجال والعوده مره اخرى الى صفوف المقاومه حتى لا تختزلالقضيه الفلسطينيه فى صراع احمق على السلطه بين ابناء الشعب الواحد
شكرا لك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:43 م
مها
ما نلاقيه بأيدى اعداؤنا مقدور عليه فهو مفهوم ومعلوم تما مت نلاقيه بأيدينا هو ما يحزننا ويشقينا ويشعرنا بغصة فى الحلوق
شكرا لك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:45 م
نبفين عمر
ادعو الله معك ان يرحمنا ولا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا من هؤلاء او من هؤلاء
وشكرا لك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:51 م
عادل سعيد
يسعدنى دائما التواصل معك اولا بأول
وشكرا لك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:54 م
الاخ/محمد حماد
اؤيدك تماما فى ضرورة حزف هذه المدونه ويكفى ما نحن فيه من هؤلاء
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 10:58 م
هيثم ابو خليل
معذرة يا اخى فقد مررت بظروف منعتنى حتى من فتح جهاز الكمبيوتر وقريبا ان شاء الله سأعاود الكتابه والتواصل مع الاخوه المدونين
شكرا لاهتمامك ومتابعتك
ولك تحياتى
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:01 م
اخى الشنقيطى
لا تغضب يا اخى فأن ما جرى اثار شجونى ويأسى فأخر ما كنت اتصوره ان ننسى عدونا ونقاتل بعضنا
الست معى ان ما جرى يستحق؟؟؟
شكرا لك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:29 م
عائشه سلطان
فعلا فقد قدموا قضيتهم على طبق من ذهب ليهنأ بها العدو فهل يعقلون؟؟
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:31 م
د/سيد مختار
الله معك وقد حدث هذا من قبل
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:35 م
باسل فلسطين
يبدو اننا متفقين فى الرؤى وكما قلت فأن فلسطين شأننا جميعا وهذا ما يؤلمنا
ندعو الله ان يلم الشمل حتى يتحقق ما نريد
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:37 م
صديقى منذر
اسف لتأخرى لظروف خارجه وان شاء الله سأعاود الكتابه والتواصل
وشكرا لاهتمامك ومتابعتك
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:38 م
وجه قبيح يحجب الاشياء
سألبى الدعوه ان شاء الله
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:40 م
محمد عواد
شكرأ لإطرائك
ولك تحياتى
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:54 م
ايه يااستاذنا فيك
اتمنى ان تكون على خير حال
تحياتى
يونيو 30th, 2007 at 30 يونيو 2007 11:58 م
الفاضله/ساره
شكرا لاهتمامك وسؤالك
اما عنى فقد كنت فى مهمة عمل منعتنى حتى من فتح الجهاز فعذرا وقريبا ان شاء الله سأعاود الكتابه والتواصل
شكرا مره اخرى
يوليو 1st, 2007 at 1 يوليو 2007 2:05 م
النورس المحلق الجميل مش امثالي بس هم اللي يخلوا الحياة حلوة لكن اكيد كلنا مع بعضنا انا بشكرك لزيارتي ولتعليقك .
يوليو 1st, 2007 at 1 يوليو 2007 2:45 م
رأي الشباب المغاربي في الحل الأمثل لقضية الصحراء
أرجو منك المساهمة بعشر كلمات في هذا التقرير الذي سيضم10000 كلمة سنقوم بإرساله إلى الأمناء العامون للمغرب العربي الجامعة العربية الإتحاد الإفريقي الأمم المتحدة رؤساء المغرب العربي نعول كثيرا عليك للتذكير لن تصادر كلمة واحدة من ما سترسلون بل سننقل رأي الشباب المغاربي في هذه القضية وسينشر التقرير يوم الإثنين الموافق
08juillet2007
يوليو 1st, 2007 at 1 يوليو 2007 7:44 م
السلام عليكم
موضوع رائع
يوليو 1st, 2007 at 1 يوليو 2007 9:00 م
صرخه مدويه
يسلم قلمك يا النورس
يارب يرجعوا زى الأول متوحدين ضد عدو واحد هو اليهود
شكرا من قلبى
يوليو 1st, 2007 at 1 يوليو 2007 10:20 م
الخ النورس ********* حمد الله على السلامة انا بقى نفسى اسمع منك هنيا ومبروكعلى انصلاح احولنا ومبروك على عودتك وفين عمر الشرقاوى طمنا علية
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 12:18 ص
النورس
كل الشكر لك على كلامك الجميل الذى فيه الكثير من المصارحة التى نحن فى حاجة اليها
اختى
منال لطفى
عمر بخير ويمارس حياته عادى ويستعد للقيام برحلة الى الاسكندرية يوم 5/7
مع مجموعة من المدونين
وانا خايف ميحضرش الانتخابات واضيع انا
الفاضل
ادعوك الى زيارة مدونتى للاطلاع على ادراجى الجديد ( يوميات ملاحظ فى الثانوية )
وارجو دعمى فى انتخابات اتحاد المدونين العرب ان رايت انى استحق ولك كل الشكر فى كل الاحوال
الى لقاء قادم ان شاء الله لكم السلام
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 9:45 ص
هنيئا على شو؟؟؟؟؟ ان الفلسطينيين المسلمين موتو بعض!!!!! لا حول ولا قوة الا بالله
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 12:31 م
عبد الرحمن القادرى
شكرا لتشريفك ومديحك
تحياتى
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 12:33 م
lebjawi
سألبى دعوتك ان شاء الله
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 12:34 م
امنيه ابراهيم
وانا ادعو معك نفس دعاؤك
ولك تحياتى
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 12:36 م
منال لطفى
سلمك الله واشكر لك اهتمامك ،،، واتمنى من كل قلبى ان نهنئ انفسنا بلم الشمل وتوحيد الصف
تحياتى
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 12:37 م
حسن توفيق
دعائى لك بالتوفيق واشكر لك اطرائك
ولك وتحياتى
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 12:38 م
وفاء
ادعوك لقراءةالموضوع مره اخرى لتكتشفى ما خفى عليك
تحياتى
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 7:39 م
اللهم اجعله خير
النورس جناحيه تعبوا م الطيران …
و لا لاف على طيرة حلوة فى الجو …
لعل السبب ف الكسل خير ..
يمكن المصيف
لو كده أستناك ف اسكندرية
تحياتى
يوليو 2nd, 2007 at 2 يوليو 2007 7:43 م
اخى/عادل سعيد
النورس لا يتعب ابدا من الطيران ، ولا تشغله طيره ،ولا يتكاسل
انما السبب فى التأخير مهام تخص العمل شغلتنى عن التحليق
وكان يسعدنى ان القاك ولكن يكفينى لقاؤك من خلال الكلمات قريبا جدا ان شاء الله
شكرا لك
يوليو 3rd, 2007 at 3 يوليو 2007 4:20 ص
موضوع مؤلم والكل يدلوا بدلوه فيه
بس سؤالى هي فتح ولا حماس ولا حتي من قبلهم منظمه التحرير عملت ايه للفلسطينين او للقضيه؟
تحياتي
يوليو 3rd, 2007 at 3 يوليو 2007 9:08 ص
سندريلا
حماس عملت كثيرا من خلال المقاومه المسلحه اما من خلال السياسه فأؤيدك تماما
شكرا لك
يوليو 3rd, 2007 at 3 يوليو 2007 9:09 ص
سالى جاد
اهلا بك وقد رشحت لك موضوع ” نصائح لمن اراد ان يشتهر”
شكرا لك
يوليو 3rd, 2007 at 3 يوليو 2007 9:38 ص
النورس المحلق شكرا علي الاهداء موضوعك رائع تفضل بزيارته وجميع القراء الدعوة عامة لإعادة قراءته من جديد بمدونة المعرفة حيث اتمني ان يشارك الجميع بكل مايريدون الاهداء به لجميع المدونين
يوليو 3rd, 2007 at 3 يوليو 2007 11:15 ص
المدونة جميلة قوي انا مدونة جديدة واسمي المعرفة المعرفة مش هتيجي من كتاباتي لكن من كتاباتنا كلنا من فضلك اهدي لي موضوع من كتاباتك اضعة في مدونتي باسمك لتتحقق المعرفة